احذروا هذه الأطعمة الصحية

يتحمس الناس لتناول بعض الأغذية التي من المفترض ان تكون صحية ولكن الحقيقة شيئا أخر مختلف تماما. هذه قائمة صغيرة من قائمة طويلة للاطعمة الصحية التي يجب ان لا تتناولها ابدا:

عصير الفواكه:
عصير الفواكه من الأغذية الخطرة نتيجة ارتفاع سكر الفركتوز وانعدام الألياف فيه. وجدت احدى الدراسات بان معدل سكر الروكتوز الموجود في ليتر واحد من العصير يعادل 45.5 غرام وهو قريب من معدل الفركتوز الموجود في ليتر من المشروب الغازي وهو ما يعادل 50 غرام. وبينما تتعامل أجسامنا مع سكر الجلوكوز كوقود للجسم فهي بنفس الوقت غير مصممة للتعامل مع كميات كبيرة ما الفركتوز لذلك فهو يعامل بشكل رئيسي في الكبد حيث يقوم الكبد بتحوله الى شحوم.

السكرين او بديل السكر:

يصفه الأطباء عادة لمرضى السكرى لانه بمعدل جلايسيمي منخفض والمضحك في الأمر ان الدراسات وجدت بان السكرين يسبب خللا في بكتيريا الأمعاء (فلورا الأمعاء) وقد يسبب مرض السكري. وقد ارتبطت هذه البدائل كلينيكا بقائمة خطيرة من الأمراض منها: الحساسية، أورام الدماغ، سرطان الثدي، الصداع، ارتفاع ضغط الدم، اللوكيميا، البدانة.

بوب كورن المايكروويف:

تطلى اكياس الفشار او البوب كورن من الداخل بمادة كيمياوية غير لاصقة مسببة للسرطان اضافة الى ان طعم الزبدة المزيف ولصناعي يسبب إصابات خطيرة للرئة اذا ما استنشق بكميات كبيرة.

زيت الخضراوات:

زيوت الخضراوات مثل زيت الكانولا تعد من المسببات العالية للالتهابات ولا تمت للصحة باي صلة. اغلبها معدلة وراثيا، ومهدرجة ولها علاقة مباشرة بهذه القائمة من الأمراض:
تصلب الشرايين، تشوهات الأجنة، مشاكل العظام والأوتار، السرطان، السكري، أمراض الجهاز الهضمي، أمراض القلب، أمراض جهاز المناعة، ارتفاع الكوليسترول، صعوبة التعلم، مشاكل الكبد، انخفاض وزن المواليد الجدد، البدانة، بطئ النمو، ضعف القدرة الجنسية، مشاكل البشرة، العقم، ضعف البصر.

الفراولة غير العضوية:
اختر دائما الفراولة العضوية مهما كانت غالية الثمن، او جرب زراعتها منزليا، لان شراء الفراولة العادية غير العضوية يعرضك ويعرض عائلتك الى الكثير من المخاطر الصحية. تتصدر الفراولة غير العضوية قائمة الفواكه الأعلى بنسبة احتوائها على السموم يبحث وجد العلماء بعد اختبار للفراولة بعد غسلها بأنها تحتوي على 6 انواع مختلفة من المبيدات الحشرية. وهل تعلم بان حقول الفراولة الغير عضوية تدخن بأدخنة بغازات سامة تستعمل في الأساس للأسلحة الكيمياوية؟؟

الفاصوليا الخضراء المعلبة:

تحتوي علب الفاصوليا الخضراء على مادة bisphenol A (BPA) وهي استروجين صناعي. تسبب هذه المادة خلل في الهورمونات، وتكيس المبايض، سرطان الصدر والبروستاتا، قلة الإخصاب عند المرأة والرجل.